كورة عربية

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم الجمعة 6 – 12 – 2019 بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف ملعب السلام مواجهة قوية تجمع بين الأهلي والهلال السوداني، مساء اليوم الجمعة 6-12-2019، في واحدة من أهم مباريات اليوم ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019.

يدخل الأهلي المواجهة أمام الهلال، وعينه على تحقيق فوزه الأول في هذا الدور، خاصة أنه تلقى الخسارة الأولى في المباراة الماضية أمام النجم الساحلي الرياضي التونسي بنتيجة هدف لصفر، والتي لعبت على ملعب رادس في تونس، ويسعى المارد الأحمر إلى الخروج بالانتصار وحصد أول ثلاث نقاط في مشواره بدوري الأبطال.

وشهدت مواجهة الأهلى الماضية جدلاً كبيراً، بعدما تحصل مدافع الفريق أيمن أشرف على بطاقة حمراء، وتم طرده بعد 18 دقيقة على بداية اللقاء، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين، مما أثر بشكل كبير على مردود الفريق من الناحيتين الهجومية والدفاعية.

في المقابل، يخوض الهلال السوداني مباراة الاهلي اليوم، وهو منتشِ بفوزه الأول على فريق بلاتينيوم بنتيجة 2-1، في أم درمان، مما سيجعل مواجهة الأهلي مهمة للغاية، وستشهد ندية كبيرة بينهما، ليشتد الصراع على صدارة المجموعة.

لذلك، يتوجب على الأهلي المصري بقيادة مدربه رينيه فايلر أن يخرج منتصراً ضد الهلال، حتى لا تتعقد حساباته، لأنه في حال التعثر من جديد، سوف يصبح في رصيد الهلال 6 نقاط.

موعد مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني

تقام مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2019، اليوم الجمعة 6 ديسمبر، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والهلال السوداني

قناة تايم سبورت بصوت المعلق محمد الكواليني.

قناة اون سبورت بصوت المعلق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى