كورة عربية

موعد مباراة الاهلي والجونة اليوم الاثنين 25/11/2019 في الدوري المصري

تعود عجلة الدوري المصري للدوران من جديد بعد فترة توقف دام شهر كامل، حيث يواجه الاهلي نظيره الجونة مساء اليوم الاثنين، ضمن أبرز مباريات الجولة الخامسة، والتي ستقام على استاد الجونة، ويتطلع المارد الأحمر خلالها إلى مواصلة عروضه القوية، والمضي قدماً في حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

يخوض الأهلي مباراة اليوم أمام الجونة، وهو في أفضل حالاته، ويعود للعب هذا اللقاء بعد أن توقف الدوري المصري، بسبب الاستحقاق الدولي والقاري، منها مشاركة اللاعبين مع المنتخب الأوليمبي في كأس الامم الافريقية تحت سن 23، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو، كذلك فترة التوقف الدولي والتي شارك فيها المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء وفي رصيده 9 نقاط حصدها من ثلاث مباريات، حيث انتصر خلالها على كل من، سموحة والإنتاج الحربي وأسوان، وتبقى له لقاء مؤجل.

ويقدم الاهلي نتائج طيبة تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، الذي وضع لمسته مع الفريق الأول، فمنذ تعيينه لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، ويسعى إلى التغلب على الجونة، ومواصلة حصد النقاط، خاصة أن المارد الاحمر يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، تفصله نقطة واحدة عن غريمه الزمالك الوصيف، ونقطتين عن فريق بيراميدز المتصدر، علماً أن الأهلي لعب مباريات أقل.

ومن يدفع مدرب الاهلي بالعناصر المتاحة حالياً، نظراً لغياب العديد من اللاعبين، أبرزهم نيدفيد وجونيور أجاي وحمدي فتحي وأليو سيسيه ومحمود متولي، هؤلاء ليسوا جاهزين من الناحية البدنية، لذلك تم استبعادهم من المشاركة بعد عودة مباريات الدوري.

تشكيلة الاهلي المتوقعة سوف تشهد تغييرات من قبل المدرب رينيه فايلر، لكن الطريقة الاعتيادية التي سيخوض بها مواجهة الجونة تبقى كما هي، حيث سيبدأ  في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي الأمام أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد فتحي في الدفاع، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وحسين الشات ومحمد مجدي قفشة ورمضان صبحي، وفي خط الهجوم مروان محسن.

موعد مباراة الاهلي ضد الجونة والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري 2019 على الهواء مباشرة من استاد الجونة عبر قناة أون سبورت HD بصوت محمد الكواليني، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية، الساعة 5:00 بتوقيت مصر ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، عند الساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى