كورة عربية

موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة الجمعة 20/9/2019 بكأس السوبر المصري

ننشر موعد مباراة الاهلي والزمالك، يواجه الأهلي خصمه الزمالك مساء يوم الجمعة 20-9-2019 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن أقوى مباريات اليوم في قمة السوبر المصري، وستقام المواجهة بين الغريمين بحضور جماهيري كبير، ويستهدف الاهلي والزمالك من هذه المواجهة تحقيق الانتصار والتتويج باللقب المحلي، قبل انطلاق الموسم الجديد.

يخوض الأهلي مباراة اليوم أمام الزمالك، وهو بأفضل حالاته، وهو قادماً من الفوز على فريق كانو سبورت بنتيجة هدفين نظيفين، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث وضع المارد الأحمر قدماً في الدور التالي من المسابقة، كما سيدخل مباراة السوبر وهو مستقر فنياً، و سيبذل لاعبو الأهلي قصارى جهدهم للفوز والظفر بلقب السوبر.

على الطرف الاخرى، يبدو أن الزمالك يدخل المباراة وهو يعاني من نتائجه السلبية مؤخراً، وسط تراجع مردود الفريق، حيث خسر أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال، ويسعى في مواجهة الأهلي إلى مصالحة جماهيره، وتعويض إخفاقه القاري، بتحقيق الفوز على غريمه في قمة الكرة المصرية.

كما يلعب الاهلي مباراة السوبر، وهو متوج بطولة الدوري الموسم الماضي، ويسعى إلى التتويج بأول بطولة، قبل بداية الموسم الجديد، فيما يدخل الزمالك المواجهة بعد تتويجه ببطولة كأس مصر في الموسم المنقضي.

وكانت آخر مباراة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر، فاز بها الفريق الأبيض بركلات الترجيح، والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، بينما فاز الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري عام 2017 على حساب المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2019 على الهواء مباشرة من ملعب برج العرب عبر قناة أون سبورت HD في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر ،الساعة 9:00 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، عند الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى