كورة عربية

موعد مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة الجمعة 27/9/2019 الدوري السعودي

ننشر موعد مباراة الاتحاد والشباب، تتجه أنظار الكرة السعودية إلى متابعة مباراة اتحاد جدة أمام خصمه الشباب، والتي ستجمع الفريقين مساء الجمعة 27-9-2019 لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي.

يلعب الاتحاد أمام الشباب اليوم وهو في وضعية صعبة، خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة، حيث تلقى العميد الخسارة في آخر ثلاث مباريات، خسر الأولى أمام فريق ضمك في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان، تلاها هزيمة أخرى على يد الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة، قبل مباراة الاتحاد والشباب، يتواجد فريق الاتحاد في المركز الـ14 برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادل.

بينما يخوض الشباب مباراة الاتحاد اليوم وهو يحتل المرتبة السابعة في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، من انتصار وتعادل ثلاث مرات، حيث استهل مشواره بالدوري بالفوز على الفتح بالجولة الأولى (2-1)، من ثم تعادل في الثلاث مباريات الماضية أمام كل من الفيصلي والنصر وضمك، وتحسب لفريق الشباب أنه انتزع نتيجة التعادل من أنياب حامل اللقب في الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

وتعد هذه المرة الـ 23 الذي يتلقى فيها الشباب والاتحاد مع بعضهما في دوري المحترفين، حيث يتفوق الشباب بعدد الانتصارات حيث فاز في 8 مقابل 7 للاتحاد، وانتهت 7 مباريات بالتعادل، سجل الشباب 29 هدفاً، بينما سجل الاتحاد 31.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي 2019 على الهواء مباشرة من ملعب الملك فهد الدولي عبر قناة KSA SPORT بصوت المعلق بلال علام، في تمام الساعة 6:25 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 5:25 بتوقيت مصر، عند الساعة 4:25 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى