كورة عربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام طنطا اليوم

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة تجمع بين فريقي الأهلي وطنطا، اليوم الأربعاء 15 يناير 2020، وذلك ضمن مباريات الإسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري المصري لكرة القدم، ويسعى المارد الأحمر في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها منذ بداية الموسم.

ويتزعم الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، ولدى المارد الأحمر مبارتين مؤجلتين، حيث خاض الفريق 10 مباريات حتى الآن تمكن من تحقيق الفوز في جميعهم، وكان آخر إنتصار للأهلي أمام فريق مصر بثلاثية مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وعينه على تحقيق الانتصار، مستغلا الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، حيث يطمح إلى مواصلة سكة الإنتصارات عندما يواجه طنطا، في مهمة تبدو سهلة لمتصدر الدوري المصري. 

ويغيب عن لقاء الأهلي أمام طنطا كل من، محمد محمود وحمدي فتحي ورمضان صبحي بداعي الإصابة، بالإضافة لغياب اللاعب سعد سمير بسبب تعرضه لقطع في الأوتار، في المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب السويسري فايلر على تشكيلة الأهلي الإعتيادية في مباراة اليوم، حيث سيبدأ بالحارس محمد الشناوي، وفي مقدمته رباعي الدفاع محمد هاني وربيعة وأشرف ومعلول، وأمامهم الثنائي ديانج والسولية، وفي المقدمة أجايي وأفشة وكهربا، بالإضافة لوليد أزارو في قيادة هجوم الفريق.

تشكيلة الأهلي المتوقعة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول /أيمن أشرف /رامي ربيعة /محمد هاني.

لاعبي الإرتكاز: عمرو السولية /أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي /محمد أفشة /محمود كهربا.

خط الهجوم: وليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي وطنطا والقنوات الناقلة:

يأتي موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة الأهلي ضد طنطا عبر البث المباشر لقناتي Time Sport و ON Sport 1، ويعلق على هذه المواجهة مؤمن حسن في قناة تايم سبورت، وأيمن الكاشف في قناة أون سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى