الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يواجه نادي الاتحاد خصمه الوحدة اليوم الأحد، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر اليوم عبر قناة KSA SPORTS HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وتبدأ المباراة اليوم الأحد 6-12-2020 عند الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:45 بتوقيت القاهرة.

ويتيح موقع كورة داي خدمة رابط البث المباشر لمباراة الاتحاد والوحدة، لتبقوا في متابعة لحظية لأحداث هذا اللقاء على الهواء مباشرة لتكونوا على اطلاع دائما لمعرفة النتيجة.

الاتحاد يدخل المباراة أمام الوحدة، ساعياً إلى كسب الثلاث نقاط، من أجل تحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري السعودي الذي يحتل فيه المركز الثامن برصيد 9 نقاط حصل عليها من انتصاره في مباراتين، كانت أمام الأهلي 2-1، والقادسية 1-0، وتعادل ثلاث مباريات، أمام الفتح والتعاون والفيصلي، وتلقى خسارة واحدة أمام الاتفاق هدفين لهدف في الجولة الافتتاحية.

وسيكون عين الاتحاد على إنهاء الموسم بين أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث تقع هذه المهمة على عاتق مدربه البرتغالي إيفو فييرا باختيار التشكيلة القوية التي من شأنها التغلب على الخصوم وتحقيق الفوز في المباريات المهمة، كما جلب الاتحاد صفقات عدة، أبرزهم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، الذي قدم أداء جيداً في الخط الخلفي وعمل على توازن دفاعات الاتحاد.

من ناحية أخرى، نجد أن نادي الوحدة مستواه غير مستقر تماماً، بخلاف الموسم الماضي الذي ظهر فيها بقوة، فهو يحتل حالياً المركز الـ14 برصيد 6 نقاط، حقق الفوز في مباراتين فقط، وتعرض لأربع خسائر، وسوف يحرص الوحدة على انتزاع الفوز أمام الاتحاد للخروج من مناطق الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى