الدوري السعودي

نتيحة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لاستضافة مواجهة الهلال والتعاون مساء اليوم الجمعة 20 أغسطس، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022.

ويدخل الهلال اللقاء مرشحاً كالعادة للتحقيق الانتصار، وذلك بسبب الفروق الفنية، حيث استهل مشواره بفوز صعب على فريق الطائي المنضم حديثاً لدوري الأضواء، ويجب على الزعيم أن يظهر بثوب البطل ويقدم أفضل ما لديه، للتغلب على التعاون ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب.

ويأتي الهلال في المركز الخامس برصيد 3 نقاط في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويتطلع إلى الاستمرار في طريق الفوز وحصد النقاط للمنافسة على صدارة الترتيب، فيما يتواجد التعاون في المركز الثامن برصيد نقطة واحدة فقط حصل عليها بعد تعادله مع الحزم في افتتاح الجولة الأولى.

وشهدت مواجهات الفريقين في الماضي بدوري المحترفين، تفوقاً هلالياً، حيث إلتقى الهلال مع التعاون في 20 مناسبة، فاز الزعيم 15 مرة مقابل 3 للتعاون وانتهت مباراتان بالتعادل.

وفي الموسم الماضي، حقق الهلال الفوز على نادي التعاون في مباراتي الذهاب والإياب، الأولى بهدفين لصفر، والثانية بهدف نظيف أحرزه المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وأعلن نادي الهلال عن غياب اللاعب عبدالله عطيب بسبب شعوره بآلام في الركبة، ومن المحتمل أن يشارك اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا المنضم حديثاً إلى صفوف الهلال السعودي، للمشاركة ضد التعاون، حيث غاب عن الجولة الافتتاحية لأن اللاعب لم يكن مسجل في كشوفات الإدارة، إلا أن رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفنكو قد أنهى المشكلة.

تشكيلة الهلال الرسمية أمام التعاون

عبدالله المعيوف
مدالله العليان – جانغ هيون سو – علي البليهي – محمد البريك
جوستافو كويلار – محمد جحفلي – سالم الدوسري – اندري كاريلو
موسى ماريغا – بافيتيمبي قوميز

تشكيلة نادي التعاون

كاسيو
كادش – سانتوس – الصبحي – يزيد البكر
ساندرو – ابو سبعان
النابت – اميسي – كاكو
تاوامبا

نتيجة مباراة الهلال والتعاون

حقق فريق الهلال فوزاً صعبا ًعلى التعاون بنتيجة 2-1، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري المحترفين، حيث افتتح الكاميروني ليندر تاوامبا التسجيل للتعاون في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم سكري القصيم.

وفي الشوط الثاني، ضغط الزعيم بقوة وسط تراجع لاعبي التعاون إلى مناطقهم الدفاعية لصد هجمات الهلال الذي نجح لاعبه الدولي المالي موسى ماريجا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81، قبل أن يخطف المدافع الكوري جانج هيون سو الفوز ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وأصبح في رصيد الهلال 6 نقاط بعد فوزه في مباراتين، بينما توقف رصيد التعاون عند نقطة يتيمة، ويلتقي الهلال حامل اللقب مع نادي الباطن يوم الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى