الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستقبل استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز لقاء قوي يجمع بين الشباب والفيصلي مسء اليوم الخميس 12 مايو 2022، وذلك في إطار مباريات الجولة 27 من عمر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ستكون مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي بث مباشر اليوم منقولة عبر شبكة قنوات SSC SPORT 1HD بصوت المعلق عبدالله الحربي.

ومن المقرر أن يتم اذاعة البث المباشر لمباراة الشباب والفيصلي في تمام الساعة الـ8:55 بتوقيت مكة المكرمة، وننشر عبر موقعنا رابط مباراة الشباب بث مباشر اليوم ضد الفيصلي لتبقوا على اطلاع مستمر لمعرفة نتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ويبحث الشباب عن تحقيق نتيجة الفوز أمام الفيصلي لاسيما بعد تراجع مستواه ونتائجه في الجولتين الأخيرتين بالدوري السعودي، حيث يحتل الليوث حالياً المركز الرابع برصيد 47 نقطة، ويريد المنافسة على مقعد مؤهل للبطولة الآسيوية.

بينما يأمل الفيصلي في العودة للطريق الصحيح حيث تعثر أمام أبها بالتعادل السلبي في الجولة الماضية، فهو يحتل المركز الـ11 برصيد 29 نقطة ويتطلع إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

على صعيد مواجهات الشباب والفيصلي سابقاً، حيث تقابل الفريقان في 23 مباراة في الدوري السعودي، كان التفوق لفريق الشباب، فقد حقق الليوث 11 فوز مقابل 4 للعنابي، وحضر التعادل في ثماني لقاءات.

وقد أكد نادي الشباب غياب نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا عن مباراة الفريق ضد الفيصلي بسبب تعرضه للإصابة في المباراة الماضية أمام النصر، وقد يحضر اللاعب التدريبات الجماعية وسوف يخضع لبرنامج تأهيلي في الأيام المقبلة.

بث مباشر الشباب والفيصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى