الدوري السعودي

نتيجة | مباراة النصر والهلال اليوم في دوري المحترفين

تتجه أنظار متابعي الكرة السعودية إلى ملعب مرسول بارك الذي يستضيف فيه النصر غريمه الهلال في قمة مباريات اليوم الخميس 3 مارس، لحساب منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويهدف النصر عندما يلتقي جاره الهلال في ديربي الرياض إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي من شأنها أن تبقيه في ملاحقة الاتحاد المتصدر، وكذلك الثأر من الزعيم الذي خسر أمامه في كأس خادم الحرمين الشريفين وكلفه الخروج من المسابقة، حيث يتواجد العالمي حالياً في مركز الوصافة برصيد 44 نقطة حصل عليها من تحقيق الفوز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وتلقيه 6 هزائم، وسجل لاعبوه 41 هدفاً ودخل شباكه 25 هدفاً.

أما الهلال حامل اللقب، ستكون عينه على الخروج منتصراً وتكرار تفوقه على النصر، خاصة أن الزعيم يحتل المركز الرابع في الوقت الحالي برصيد 37 نقطة حصدها من 10 فوز و7 تعادلات وخسر مباراتين، علماً أن له 3 مباريات مؤجلة، وسجل 36 هدفاً في شباك خصومه، وتلقى 20 هدفاً.

ويغيب عن النصر مدافعه سلطان الغنام الذي تعرض لإصابة قوية أمام أبها والتي سوف تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، لذلك سوف يعتمد المدرب الأرجنتيني ميغل روسو على الخط الهجومي، ويمكن أن يشرك الأوزبكي ماشاريبوف.

من ناحية الهلال، فقد تأكد غياب الظهير محمد البريك، ولم يكون هناك تغييرات في تشكيلة الهلال لمباراة النصر، وسيكون باقي اللاعبين متاحين لخيارات المدرب دياز.

على صعيد مواجهات الفريقين السابقة، حيث تقابل النصر والهلال في 27 مناسبة، شهدت فوز الزعيم 13 مرة مقابل 9 مرات للنصر، وكانت المباراة الأخيرة التي جمعتهما في الدور الأول من دوري المحترفين قد كسبها النصر بثنائية نظيفة، فيما حضر التعادل في خمس مباريات.

سنوافيكم في متابعة التغطية الحية والمباشرة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي لكي تكونوا على اطلاع مستمر لمعرفة نتائج مباريات دوري المحترفين 2021/2022.

تشكيلة الهلال والنصر الأساسية

تشكيلة الهلال الرسميّة :
عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – جانغ هيون سو – علي البليهي – سعود عبدالحميد – غوستافو كويلار – أندري كاريلو – ماثيوس بيريرا – سالم الدوسري – موسى ماريغا – أوديون إيغالو.

تشكيلة النصر الرسميّة :
وليد عبدالله – علي لاجامي – عبدالإله العمري – فونيس موري – منصور الشمري – عبدالله الخيبري – انسيلمو داسيلفا – بيتي مارتينيز – اندرسون تاليسكا – خالد الغنام – فنسنت ابو بكر.

نتيجة النصر والهلال

حقق الهلال فوزاً كاسحاً على مضيفه النصر برباعية بيضاء، ضمن لقاء الفريقين على ملعب مرسول بارك لحساب الجولة 23 من دوري المحترفين.

ووقع على أهداف الزعيم كل من، ماتيوس بيريرا في الدقيقة 16، وسالم دوسري ثنائية في الدقائق 34 و 45+2، وإيجالو في الدقيقة 75.

ورفع الهلال رصيده إلى 40 نقطة في المرتبة الرابعة، فيما توقف رصيد النصر عند 44 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى