الدوري السعودي

نتيجة | مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يواجه الاتحاد نظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية مساء الاثنين 21-12-2020، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يقدم الاتحاد أفضل مستوى له على الإطلاق منذ سنوات، حيث يصل إلى الجولة التاسعة في الدوري وهو محتلاً المركز الرابع برصيد 13 نقطة، من ثماني مباريات خاضها العميد حتى الآن، استطاع الفوز في ثلاث مباريات وأربع تعادلات وخسارة وحيدة كانت أمام الاتفاق منذ بداية الموسم.

وكان الاتحاد قد تأهل إلى دور الثماني من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على الوحدة 2-1، كما تعادل في مباراة الدوري الماضية مع الشباب بهدف لمثله، وسيكون ساعياً إلى الاستمرار في نتائجه الجيدة وعدم السقوط، ويبدو أنه عازم على ذلك للسباق على الألقاب المحلية هذا الموسم.

أما نادي الرائد فهو يعيش يمر بفترة عصيبة ولا يزال يبحث عن لملمة أوراقه عندما يواجه الاتحاد وكل أمنياته الخروج بنتيجة جيدة، خاصة أن الرائد لم يذق الانتصار في الثلاث مباريات الأخيرة في دوري المحترفين، بالإضافة إلى إقصائه من كأس الملك عقب هزيمته على يد النصر، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ13 برصيد عشر نقاط ويتوجب عليه تحسين موقعه لكي يبقى في أعلى الجدول.

تشكيلة الاتحاد أمام الرائد: غروهي – حمدان – حجازي – زياد – سعود – رودريقز – السميري – كريم – البيشي – العبود -بريجوفيتش.

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي (0-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى