الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يواجه الهلال نظيره الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض مساء اليوم السبت، وذلك في إطار الجولة التاسعة من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يدخل الهلال مباراته أمام الرائد وهو منتشِ بالفوز الثمين على غريمه النصر 2-1 وتأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا 2021، وستكون الحالة المعنوية للاعبي الزعيم مرتفعة جداً، حيث سيكون التركيز على حملة الدفاع عن لقب دوري المحترفين، والعودة لسكة الانتصارات التي ضل عنها في آخر مباراتين، عندما تعادل مع الشباب والحزم.

ويحتل الهلال حالياً المركز السابع برصيد 12 نقطة، فقد لعب الزعيم الهلالي 6 جولات فقط، ولديه مباراتين مؤجلتين، ويعد الفوز على الرائد مهم في هذه المرحلة من الموسم لكي يتقدم أكثر في جدول الترتيب، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب هذا العام.

ويفتقد الهلال إلى جهود نجمي الفريق سالم الدوسري وياسر الشهراني في لقاء الرائد، من أجل منحهم المزيد من الراحة بعد خوضهم مباريات دوري الأبطال مع النادي ومشاركتهم مع المنتخب الوطني.

من ناحية أخرى، يأمل الرائد في الخروج بنتيجة جيدة عندما يلاقي الهلال هذه الليلة، حيث كان أداء الفريق سيئاً بعد سلسلة من الهزائم، حيث خسر في آخر مباراتين، ويسعى إلى التعويض في مهمة صعبة أمام حامل اللقب، كما يتواجد الرائد في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، حصدها من ثلاث فوز وتعادلين.

تشكيلة الهلال الرسمية لمواجهة الرائد:

المعيوف
ناصر- جانغ – البليهي – البريك
كويلار – كنو – سلمان
فيتتو – اليامي
صالح

نتيجة مباراة الهلال والرائد

استعاد الهلال نغمة الفوز في دوري المحترفين، بعد فوزه الصعب 3-2، على ضيفه الرائد في الجولة التاسعة من المسابقة.

وجاءت أهداف الهلال بواسطة، لوسيانو فيتو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 53 و 61، ثم أدرك الرائد التعادل في ظرف دقيقتين بعدما سجل يحيى الشهري الهدف الأول في الدقيقة 86 وإيدين لوبيز في الدقيقة 88، قبل أن يخطف المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز هدف الفوز في الوقت القاتل بالتحديد عند الدقيقة 4+90.

ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع، مع وجود مباراتين مؤجلتين للزعيم، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى