الدوري السعودي

نتيجة | مباراة الهلال والحزم اليوم 26 – 2 في الدوري السعودي

يلتقي الهلال خصمه الحزم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء اليوم السبت 26 فبراير، في منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع الهلال حامل اللقب إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات، من أجل اللحاق بالمركز الأول، حيث يتواجد الزعيم في المركز الرابع في جدول دوري المحترفين برصيد 34 نقطة حصل عليها من 9 انتصارات و7 تعادلات وخسر مرتين، ولديه مباراتين مؤجلتين، وينتظر الهلال تعثر المنافسين، لأنه في حال فوزه في المؤجلات سوف يضغط أكثر على المتصدر.

أما الحزم الذي يقدم موسماً سيئاً للغاية، فهو يقبع في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة من فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في خمس، وخسر 13 مباراة، وقد خسر الحزم المباراة الماضية على يد الفتح بهدف دون رد، ويأمل في الخروج بأقل الأضرار من أمام الهلال، لكي تساعده في الابتعاد عن منطقة الهبوط.

وشهدت المواجهات السابقة بين الفريقان، تفوق الهلال بشكل كبير في الدوري السعودي، فقد تواجها في 11 مباراة، شهدت فوز الزعيم في 8 مباريات وخسارة وحيدة وتعادل مرتين.

ومن المتوقع أن يجري المدير الفني لنادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها الحزم، نظراً لعديد الغيابات المؤثرة، أبرزهم الثلاثي محمد كنو وسلمان الفرج وجوستافور كويلار للإيقاف، بالإضافة إلى عبدالله عطيف وناصر الدوسري ومحمد البريك بسبب الإصابة.

ويمكن أن تكون تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الحزم على الشكل التالي:
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد – علي البليهي – جانغ هيون سو – سعود عبدالحميد
خط الوسط: سالم الدوسري – محمد جحفلي – مصعب الجوير – أندرية كاريلو
خط الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيجالو

نتيجة الهلال والحزم 

فاز الهلال على الحزم بنتيجة هدفين دون مقابل، في مباراة الفريقين لحساب المرحلة الـ22 من دوري المحترفين، حيث أحرز هدفي الهلال كل من، أندريه كاريلو في الدقيقة 57 وموسى ماريجا في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد الزعيم إلى 37 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى