الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي

يستعد الأهلي لمواجهة الفتح مساء اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021، في منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الفتح، وهو في حالة سيئة، الفريق الجيداوي لم يحقق الفوز في أي من الأربع مباريات السابقة ليسجل أسوأ بداية له في دوري المحترفين منذ سنوات، فقد سقط في في التعادل خلال مبارياته الأربع ضد الفيصلي والحزم وضمك التعاون، ليجد نفسه في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

ويبحث الأهلي عن تحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، ينهي فيه عقدة التعادلات، وكذلك مصالحة الجماهير المتوقة للفوز، وسيكون مدربه الألباني بيسنيك هاسي على مفترق طرق في هذه المرحلة الحساسة بالنسبة للراقي، لأن أي سقوط جديد يعني وضع حد لنهايته كمدرب لفريق أهلي جدة.

في المقابل، يأتي الفتح لهذه المواجهة عكس الأهلي، فقد حقق الفريق بداية رائعة، فهو يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة والخسارة في أخرى، ويهدف الفتح أيضاً إلى الاستمرار في نتائجه الجيدة والوصول للنقط العاشرة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

ويقف التاريخ إلى جانب الأهلي خلال مواجهاته السابقة مع الفتح، حيث حقق الراقي 15 فوز مقابل 5 انتصارات و4 تعادلات لنادي الفتح خلال لقاءات الفريقين في الدوري السعودي، لكن المواجهة الأخيرة بينهما انتهت بفوز الفتح 4-1 في الموسم الماضي.

تشكيلة الأهلي الرسمية لمواجهة الفتح:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: محمد الخبراني – عبدالباسط هندي – دانكلر – أليوسكي
خط الوسط: فيليب برادريتش – زياد الجهني – باولينهو
الوسط الهجومي: عبدالرحمن غريب – الحسن نداو
الهجوم: عمر السومة

نتيجة مباراة الاهلي والفتح

سقط الأهلي في فخ التعادل للمرة الخامسة على التوالي أمام ضيفه الفتح بهدف لمثله، حيث افتتح إزجان أليوكسي لأهلي جدة النتيجة في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، ثم أحرز فرسان البريكان هدف التعادل لنادي الفتح في الدقيقة 20.
وبذلك، رفع أهلي جدة رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر، فيما وصل الفتح للنقطة الـ 8 في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى