الدوري السعودي

تاريخ مواجهات الاتحاد والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الشباب مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب فيصل بن فهد.

ويحتل العميد المركز الأول برصيد 54 نقطة من ٢٣ مباراة بفارق ٨ نقطة عن الشباب صاحب المركز الثاني، وسنعرض لكم تاريخ مواجهات الفريقين.

ويستضيف ‏ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز” مواجهة الاتحاد والشباب بعد غياب موسمين، حيث استضاف8 مباريات، جاءت النتائج خلال كالتالي، 3 فوز للاتحاد، 3 فوز للشباب، وحسم التعادل في مناسبتين.

ويواجه ‏‎الاتحاد نظيره الشباب للمرة الثانية في شهر مارس، والتقى الفريقان للمرة الأولى في مارس في عام 2018 وانتهت بفوز الشباب بثلاثية نظيفة.

‏‎الاتحاد يتفوق على الشباب في مواجهات الدور الثاني، حيث تقابلا الثنائي في 13 مباراة، حقق الاتحاد الفوز في ست مباريات وفاز الشباب في أربع مباريات وجاء التعادل في ثلاث مباريات.

كما أن ‏‎الاتحاد يتفوق على الشباب في النتائج التاريخية بدوري المحترفين، فاز بخماسية وفاز برباعية 3 مرات، أكبر انتصار للشباب كان بثلاثية نظيفة في مارس 2018.

‏‎الاتحاد أمام فرق الرياض في الدوري الموسم الحالي، فاز في 4 مباريات وخسر في مباراتين وفاز في مباراتين وسجل ٧ أهداف واستقبلت شباكه ٥ أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى