الدوري السعودي

نتيجة مباراة الفيصلي والرائد اليوم الدوري السعودي

يلتقي الفيصلي نظيره الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء اليوم الجمعة 18 فبراير 2022، في إطار إستكمال الجولة الـ21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفيصلي للخروج بنتيجة الفوز وحصد الثلاث نقاط واستعادة عافيته خاصة بعد إخفاقه أمام الفيحاء في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي، وكذلك تحسين موقعه في جدول الترتيب الذي يحتل فيه المركز الـ13 برصيد 20 نقطة حصدها من فوزه في 5 مباريات و8 تعادلات و7 هزائم، حيث لدى الفيصلي لقاء مؤجل مع الهلال ويتطلع إلى تفادي التعثر لكي يهرب من مناطق الهبوط.

بينما يدخل الرائد مباراة اليوم أمام الفيصلي وهو في مرحلة غير مستقرة إدارياً وفنياً، لاسيما بعد إقالة مدربه الإسباني بابلو ماشين وتعيين البرتغالي بيدور، الذي يأمل في استعادة النتائج ومحاولة النهوض بالفريق، حيث يتواجد الرائد في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم.

وقد خسر الرائد في المباراة الماضية على يد التعاون بثلاثة أهداف دون رد، وسوف يرفع شعار لا بديل عن الفوز للبقاء في المراكز المتقدمة.

نتيجة الفيصلي والرائد

خيم التعادل السلبي على لقاء الفيصلي أمام مضيفه الرائد بدون أهداف، في المرحلة ال21 من دوري المحترفين، حيث وصل الرائد إلى المركز الثامن برصيد 26 نقطة، فيما رفع الفيصلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى