الدوري السعودي

أبرز أرقام الأهلي في دوري أبطال آسيا قبل لقاء الاستقلال

يلتقي نادي أهلي جدة مع فريق استقلال طهران الإيراني في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة عن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستقام المباراة بين الأهلي والاستقلال الإيراني على الملعب الرديف مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في أولى جولات دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال 2021/2020.

ويقع الأهلي في المجموعة الثالثة التي تضم الدحيل القطري، الاستقلال الإيراني الشرطة العراقي، ويلعب الأهلي ضد الدحيل القطري 18 و 30 أبريل، وضد الاستقلال الإيراني 15 و 27 من أبريل، وضد الشرطة العراقي 21 و 24 من أبريل.

وسوف تقام المباريات على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، المباراة الأولى في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة الثانية في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وسنعرض لكم أهم أرقام الأهلي في البطولة الآسيوية

أرقام الأهلي أمام الأندية الإيرانية، لعب الأهلي 22 مُباراة أمام الأندية الإيرانية، فاز 11 مباراة، تعادل 4 مباريات، خسر 7 مباريات.

‏تيسير الجاسم وسلمان المؤشر أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في دوري أبطال آسيا آخر 10 سنوات،شارك كلاهما في 38 مباراة في البطولة الآسيوية بقميص الأهلي.

الهداف السوري ‏عمر السومة هو هداف الأهلي بدوري أبطال آسيا خلال آخر 10 سنوات، العقيد ‎عمر السومة سجل 19 هدفًا بقميص الراقي قاريًا.

‏‎عبدالفتاح عسيري أكثر لاعب في الأهلي صنع أهداف للفريق في دوري أبطال آسيا آخر 10 مواسم، عسيري لاعب النصر الحالي صنع 6 أهداف لزملائه.

‏عمر السومة أكثر لاعبي الأهلي تسديدًا على مرمى الخصوم في دوري أبطال آسيا آخر 10 مواسم، لاعب الراقي سدد 48 كرة بين القائمين والعارضة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى