الدوري السعودي

موسي ماريجا قريب من الإنضمام إلى صفوف الهلال

كشفت ‏صحيفة الرياضية، أن المالي موسى ماريجا مهاجم فريق بورتو البرتغالي أبرز خيارات ‎الهلال في الفترة القادمة للتوقيع معه .

الزعيم يرغب بالتوقيع مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الفرنسي جوميس في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

‏وفقًا لمصادر صحيفة الرياضية الخاصة، أن جميع الاخبار التي ربطت الهلال بالتعاقد مع المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي موكدة في انتظار حدوث إتصالات بين الطرفين.

‏وكشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال، أن أولويةإدارة ‎الهلال بقيادة فهد بن نافل في الفترة القادمة هي التعاقد مع مدرب جديد للفريق، كما أن جميع التعاقدات الجديدة مع اللاعبين الأجانب ستتم بعد التوقيع الرسمي مع المدرب الجديد.

وكانت ‏‏تقارير صحفية عديدة ربطت انتقال المالي موسى ماريجا إلى صفوف ‎الهلال في الفترة الماضية، وكان اللاعب قد دخل الفترة الحرة في شهر يناير الماضي التي تتيح له الانتقال إلى أي نادي دون الرجوع إلى بورتو البرتغالي.

ويملك ‏اللاعب أرقام جيدة مع النادي البرتغالي ويعد من القوام الأساسي لنادي منذ سنوات ولكن عامل السن وقف حائل أمام تجديد اللاعب عقده خلال الفترة الأخيرة.

أرقام موسى ماريجا منذ موسم 2017/2018 في الدوري البرتغالي مع بورتو:

لعب : 114 مباراة.
سجل : 52 هدف.
️صنع : 16 هدف.
ساهم بـ 68 هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى