الدوري السعودي

مدرب النصر يطلب رحيل المغربي نور الدين أمرابط

أفادت تقارير صحفية سعودية، عن قرب لاعب النصر المغربي نور الدين أمرابط من مغادرة الفريق خلال سوق الإنتقالات الحالية.

ووفقاً ‏صحيفة “اليوم”، فإن المدير الفني لفريق النصر البرازيلي مانو مينيز قرر رحيل المغربي نورالدين أمرابط، كما أن مينيز يخطط للاعتماد على بيتي مارتينيز بجانب الوافد الجديد البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وكانت إدارة نادي النصر قد أبدت رغبتها في الاحتفاظ باللاعب لحين إعادة تسجيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز في فترة الانتقالات الشتوية، بعد الإصابة التي تعرض لها في الرباط الداخلي للركبة، التي من المتوقع أن تغيبه عن الفريق لمدة تتراوح بين 5 إلى 6 أشهر.

وكانت ‏إدارة نادي النصر قد أبلغت الرباعي المغربي نور الدين أمرابط والإسترالي براد جونز والبرازيلي مايكون بيريرا والسعودي يحيى الشهري بنهاية مشوارهم مع الفريق خلال الأيام الماضية، وتبدو فرصة تواجد نور الدين أمرابط كبيرة نظراً لحاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة.

وهناك تحدي قوي أمام مسلي آل معمر لتمديد عقد المغربي، خاصًة مع تلقيه عروضًا ضخمة من أجل ضمه، وقد يكون الرحيل الأقرب للاعب المغربي نظراً لتلقيه عروضاً للعودة إلى الملاعب الأوروبية مجدداً.

إدارة النصر دخلت في مفاوضات مع أمرابط تحسبًا لتثبيت عقوبة إيقاف النادي عن التعاقدات لـ 3 فترات بداية من الصيف القادم، ينتظر ‏نادي النصر خلال الأسابيع القليلة القادمة القرار النهائي بخصوص ايقافه عن تسجيل لاعبين جدد.

‏نور الدين أمرابط مع النصر ببطولة الدوري السعودي، شارك في 81 مباراة، سجل 11 هدف، صنع 20 هدف، صنع 25 فرصة تهديف، ولعب نور الدين أمرابط مع النصر هذا الموسم ببطولة الدوري 24 مباراة، منها 19 بشكل أساسي، سجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات لزملائه.

وجدير بالذكر أن نور الدين أمرابط كان قد أنضم لصفوف نادي النصر خلال فترة الإنتقالات الصيفية 2018، قادماً من واتفورد الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، لينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

تعليق واحد

  1. كلام فارغ المدرب في تقريره قال انه يريد اللاعب و متمسك به. بيتي لي انت تتكلم عنه ما زال يتدرب بعض عملية الرباط الصليبي تبيه يرجع يشارك بالمباريات؟ احترموا العقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!