الدوري السعودي

نتيجة مباراة الشباب والإتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مباراة قوية بين الشباب والرائد مساء اليوم الجمعة 14 يناير، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الشباب مباراة اليوم أمام الرائد وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر اتحاد جدة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام أبها بهدف لمثله.

فيما يتواجد فريق الاتفاق في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بعد التعادل أيضاً في الجولة الماضية أمام الباطن بدون أهداف.
التقى الشباب والاتفاق في 23 مواجهة سابقة بدوري المحترفين، فاز الشباب بـ11 مباراة، وفاز الاتفاق في 5 مباريات، وتعادلا في 7 مباريات.

‏لم يخسر الاتفاق على أرضه في آخر 3 مباريات استضاف خلالها الشباب في الدوري، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، حيث ‏فاز الاتفاق مرتين في آخر 9 مباريات على أرضه أمام أندية الرياض، كلا الانتصارين كانا على الشباب (2020-2021).
‏‎
يمتلك الشباب أطول سلسلة حالية من عدم الخسارة في دوري المحترفين هذا الموسم 13 مباراة، 9 انتصارات، 4 تعادلات.

‏لم يسبق أن فاز مدرب الاتفاق فلادان ميلوشيفيتش على الشباب في دوري المحترفين، فلادان خاض 3 مباريات مع الأهلي (تعادل مرتين وخسر في آخر مواجهة).
‏‎
لم يتعرّض الشباب للخسارة في آخر 5 مباريات خارج أرضه، شيخ الأندية يسعى لتجنّب الخسارة للمباراة السادسة على التوالي خارج أرضه، سيكون ذلك للمرة الأولى منذ أن فعلها بين ديسمبر 2020 ومارس 2021.

تشكيلة الشباب الأساسية لمواجهة الاتفاق:

فواز القرني
فواز الصقور – احمد شراحيلي – نادر الشراري – متعب الحربي
حسين القحطاني – باولينهو – أوديون إيغالو -كارلوس جونيور
هتان باهبري – إيفر بانيغا

نتيجة مباراة الشباب والاتفاق

حسم التعادل الإيجابي لقاء الشباب والاتفاق لكل منهما هدفين، حيث افتتح إليريك باربوسا دي سوزا التسجيل للاتفاق في الدقيقة 33، ثم أضاف فيليب كيس الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، انتفض الشباب ونجح في تسجيل هدفين في ظرف خمس دقائق فقط، وسجل أحمد شراحيلي الهدف الأول في الدقيقة 60، ثم أحرز كارلوس ابريليو هدف التعادل لصالح الليوث في الدقيقة 64.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى