الدوري السعودي

مايكون يرفض الإستسلام ويشعل صراع الدوري السعودي

رفض البرازيلي مايكون بيريرا مدافع النصر السعودي، رمي المنديل في الصراع على لقب دوري المحترفين السعودي هذا الموسم وذلك عقب تعادل فريقه أمام الاتحاد مساء الأحد بهدف ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

‏بالتعادل أمام الاتحاد رفع النصر رصيده للنقطة 21 في المركز السابع من 15 جولة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 وخسر 6 بينما يحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة ولعب مباراة أقل من النصر سيخوضها هذا المساء أمام الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

‏ورغم فارق الثماني نقاط عن الهلال المتصدر لكن مايكون قال في تصريح تلفزيوني عقب الكلاسيكو أمام الاتحاد: “النصر فريق كبير ولا يستسلم، ومكانه الأساسي في الصدارة، وليس مراكز الوسط وسنقاتل من أجل ذلك”.

تاريخ الدوري السعودي للمحترفين الذي انطلق في موسم 2008-2009 لا يدعم تصريحات مايكون حيث لا يوجد أي فريق أنهى الدور الأول، بفارق 8 نقاط أو أكثر عن المتصدر وتمكن من قلب الطاولة وحقق اللقب بنهاية المطاف.

‏النصر سيواجه الهلال السبت 30 يناير، وذلك في كأس بيرين للسوبر السعودي والذي سيستضيفه ملعب الملك فهد بالرياض. سيخوض أزرق الرياض اللقاء بصفته حامل لقب الدوري الموسم الماضي بينما النصر فهو وصيف الدوري والكأس بالموسم ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى