الدوري السعودي

ليس بيريرا .. صفقة من العيار الثقيل في الطريق إلى صفوف الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قرب إتمام الهلال صفقة من العيار الثقيل إلى جانب الصفقات السابقة في سوق الإنتقالات الحالية.

‏وفقًا لـ الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، فإن نادي الهلال قد توصل، إلى اتفاق مع لاعب أجنبي كبير، ليس البرازيلي ماثيوس بيريرا، كما أن هذا النجم برازيلي الجنسية، ويلعب في الدوري البرتغالي، حيث أعطى الهلال، موافقته الرسمية على إتمام الصفقة.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أفادت، أن إدارة نادي الهلال قدمت عرضًا بقيمة 15 مليون يورو لنادي وست بروميتش للتعاقد مع ماتيوس بيريرا، ولكن لم يتوصل الطرفين إلى حل، بعد متطلبات اللاعب المادية الكبيرة.

كما أن ‏الهلال واجهه منافسة مع نادي وست هام الذي يرغب في ضم بيريرا،النادي الإنجليزي والذي قدم عرضًا للبرازيلي في الأيام الماضية، ولكن لم يتوصل هو الآخر إلي حل وسط لإتمام الصفقة.

يذكر أن، ‏بيريرا انضم لناديه الإنجليزي الصيف الماضي قادمًا من سبورتينج لشبونة مقابل 8 ملايين يورو، ويرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2024.

وقدم اللاعب مستويات مميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الماضي رغم هبوط الفريق حيث شارك ‏ماثيوس بيريرا 33 مباراة، سجل خلالها 11 هدف، وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن ‏وست بروميتش لم ينجح في البقاء بالدوري الممتاز الموسم الماضي، وعقد بيريرا ينتهي مع وست بروميتش صيف 2024.

يذكر أن الهلال قد نجح في وقت سابق من الميركاتو الحالي بالتعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي السابق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!