الدوري السعودي

كواليس مفاوضات الهلال مع عبدالله الحمدان خلال الساعات الأخيرة

أزمة مفاجئة بين الهلال والشباب، وكواليس مثيرة جديدة دخل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نوفل، في مفاوضات مع الشباب، للتعاقد مع المهاجم المتألق عبدالله الحمدان، في الشتاء الحالي.

والحمدان البالغ من العمر 21 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع الشباب، في يناير الجاري وسط أنباء عن توقيعه للهلال.

ونفي الحمدان، في الساعات الماضية، التوقيع للهلال حتي الآن، وأعترف بتلقيه أكثر من عرض مغري من داخل السعودية أو من الخارج، للتعاقد معه سواء في الشتاء الحالي، أو بعد نهاية عقده في يونيو القادم.

وعلي الرغم من نفي الحمدان، إلا أن أكثر من إعلامي، أعلن صباح اليوم توصل اللاعب لاتفاق نهائي مع الهلال، الذي يسعى لضمه في الشتاء الحالي، وعدم الانتظار حتي الصيف.

واقترح الهلال، اللاعب أمير كردي، على البلطان، في صفقة تبادلية مع الحمدان، إلا أن رئيس الشباب رفض، متمسكًا بالحصول على خدمات العليان.

واقترح الهلال، اللاعب أمير الكردي علي رئيس نادي الشباب خالد البلطان في صفقة تباديلة مع الحمدان، إلا أن رئيس الشباب رفض، وتمسك الناذي بالحصول علي خدمات الحمدان.

وكان خالد البلطان رئيس الشباب قد كشف الموقف النهائي مع عبدالله الحمدان : ” قال عبدالله الحمدان طلب 10 مليون ريال في الموسم بينما نحن عرضنا 5 مليون ريال ولكنه رفض، ويبدو أن والده يريد فتح مزاد عقب دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده “.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى