الدوري السعودي

غموض كبير حول مستقبل جيوفينكو مع الزعيم

كشفت ‏صحيفة البلاد السعودية، أن إدارة نادي ‎الهلال تدرس التخلي عن اللاعب الإيطالي المخضرم سبستيان جيوفينكو وعدم تجديد عقده الذي سوف ينتهي بنهاية العام الحالي.

ويوجد غموض حول مصير النملة الذرية مع الزعيم الهلالي، ويذكر أن اللاعب قدم مواسم ممتازة منذ انضمامه إلى صفوف الزعيم وكان عامل أساسي في تحقيق الزعيم الثلاثية التاريخية في الموسم قبل الماضي.

وكان الهلال تصدر دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين 2020 – 2021، برصيد 48 نقطة، و بفارق 3 نقاط عن الشباب ” الوصيف ” قبل 6 جولات من النهاية.

وعلي الرغم من تصدر الدور الأول، الا أن نتائج الهلال، تراجعت ف الموسم الرياضي الحالي 2020- 2021 ، مادفع الإدارة، برئاسة فهد بن نافل، للتفكير ف احداث احلال وتجديد في فريق الاول لكرة القدم، مما يعني تواجد مدرب جديد بداية من الموسم المقبل.

وفقاً للتقارير، قررت إدارة الهلال، عدم تجديد عقد الايطالي سبياستيان جيوفينكو، صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم، والذي ينتهي ف 31 ديسمبر 2021، ويعاني اللاعب في الموسم الحالي من التراجع الشديد في مستواه بعد كثرة الإصابات المتكررة له.

وأشارت الي ان الهلال ، يبحث بيع عقد اللاعب، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، خاصةً بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وخرج اللاعب من قائمة الفريق الآسيوية العام الحالي.

وجيوفينكو “33 سنه “، انضم الي الهلال، في يناير 2019، قادماً من صفوف تورنتو الكندي .

وسجل النجم الايطالي، 14 هدفًا و صنع 18 آخرين، خلال 76 مباراة رسمية، محققا الثلاثية التاريخيةوهي دوري المحترفين، ابطال اسيا، كأس الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى