الدوري السعودي

جماهير الهلال تشعل مواقع التواصل الإجتماعي “نريد يورجن كلوب”

طالبت جماهير ‎الهلال السعودي بتعاقد ناديها مع الألماني يورجن ‎كلوب مدرب ‎ليفربول الإنجليزي عقب الشائعات التي دارت حول نيته في الرحيل عن تدريب “الريدز” بسبب سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق في آخر 3 مباريات.

‏أطلقت جماهير الهلال هاشتاق “كلوب مطلب هلالي” عبر تويتر لمطالبة إدارة النادي بالتعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب بدلاً من البرازيلي روجير ‎ميكالي الذي تعاقدت معه إدارة الهلال بعد إقالة الروماني رازفان ‎لوشيسكو عقب خسارة الفريق أمام ضمك 0-1 في الجولة 18 للدوري.

‏واستغل رواد تويتر الهاشتاق الذي أطلقته الجماهير الهلالية للسخرية من ذلك المطلب الذي يعد ضرباً من الخيال بالنسبة لفريق في الدوري السعودي باعتبار أن كلوب من أفضل المدربين في العالم بصرف النظر عن تراجع نتائج فريقه.

‏وتداولت عدة مواقع إنجليزية خلال الأيام الماضية شائعات كثيرة حول مصير كلوب مع ليفربول إلا أن كلوب حسم الجدل خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ولابيزيج في ‎دوري أبطال أوروبا وقال: “رغم كل ما يحدث حولي لكني لست بحاجة إلى استراحة”.

‏ونفى كلوب فكرة الرحيل عن ليفربول خلال الفترة المقبلة نهائياً حيق قال في تصريحات لصحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لن تتم إقالتي ولن أستقيل” فيما تنوي إدارة “الريدز” الابقاء على يورجن حتى نهاية عقده في يونيو 2024.

‏ويعاني ليفربول أيضًا خلال الفترة الأخيرة من تراجع مستوى ونتائج سلبية في الأسابيع الماضية على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعاده عن القمة.

‏ويحتل “الأزرق” المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد تراجع نتائجه برصيد 33 نقطة بفارق 5 نقاط عن ‎الشباب المتصدر بـ38 نقطة يليه ‎الأهلي 34 نقطة وخسر الفريق في 3 مواجهات وتعادل في 6 مباريات بعد مرور 18 أسبوعاً.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى