الدوري السعودي

النصر السعودي يقترب من الإعلان عن تولي رودي جارسيا تدريب الفريق

أشارت تقارير صحفية، عن قرب إعلان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن الاتفاق النهائي بين المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا والعالمي.

‏وفقًا لـ الصحفي رودي جالتي، فإن المفاوضات بين جارسيا والنصر وصلت إلى مراحلها النهائية، حيث سيتم توقيع العقد خلال الأيام القليلة القادمة.

المدرب ووكيله حضرا إلى الرياض من أجل مناقشة التفاصيل النهائية وتوقيع العقد، كما سيرافق المدرب جهاز فني فرنسي بالكامل.

ووفقًا لـ ‎صحيفة الرياضية، فإن النصر تواصل مع المدربين في الأسابيع الماضية، حيث ينوي الفريق السعودي في التعاقد مع مدرب بديل للأرجنتيني ميجيل روسو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

‏‎النصر عانى أمام الهلال في الفترة الماضية، العالمي خسر أمام غريمه التقليدي في ديربي الرياض مرتين متتاليتين، خسر 2-1 في كأس الملك، خسر برباعية نظيفة في الدوري.

كما أن ‏‎‎رودي جارسيا من أبرز المدربين بالنسبة للنصر، الفرنسي طوال مسيرته، لعب 971 مباراة، وفاز 460، بينما تعادل 276، وخسر 235، وسجلت فرقه 1542 هدفً، واستقبلت 1088.

جدير بالذكر أن، ‏‎‎رودي جارسيا تولى تدريب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى طوال مسيرته، حيث أن أبرز الأندية التي تولى تدريبها الفرنسي وهي سانت إيتيان، ليل، مارسيليا أولمبيك ليون في فرنسا، روما في إيطاليا.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الفيحاء في المباراة القادمة في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي يوم الخميس المقبل.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين برصيد ٤٥ نقطة، بفارق ١٢ نقاط عن اتحاد جدة المتصدر بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى