الدوري السعودي

العويس سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة

كشفت صحيفة ‏الرياضية السعودية، صباح اليوم الخميس، أن محمد العويس حارس مرمى فريق أهلي جدة سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة.

وكان الحارس المُتألق قد تعرض لإصابة في مباراة المنتخب أمام الصين، وتأكد غياب العويس عن مواجهة الاتفاق القادمة في الدوري السعودي.

‏وأعلن نادي أهلي جدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن إصابة محمد العويس في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، اللاعب أجرى أشعة رنين مغناطيسي مساء أمس الأربعاء.

و‏‎بعد تأكد غيابه لشهرين بسبب الإصابة، سيغيب اللاعب مباريات عديدة مع الأهلي والمنتخب، مع الراقي في مباريات الاتفاق، الطائي، الهلال، الباطن، أبها، النصر، مع الأخضر أستراليا، فيتنام.

وفاز المنتخب السعودي على نظيره منتخب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهم أول أمس الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا الثاني، فيما بقى منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!