الدوري السعودي

العربي هلال سوداني إلي الدوري السعودي من بوابة نادي الفتح

أنهت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العقالق إجراءات التعاقد مع المهاجم الجزائري العربي هلال سوداني، بعقد لمدة 6 أشهر، ووقع اللاعب رسمياً لينضم لكشوفات الفتح خلال الفترة الشتوية الحالية.

ويعتبر العربي هلال سوداني أحد أبرز مهاجمي الجزائر في الجيل الحالي، حيث يتميز بحس تهديفي عالٍ إلي جانب إجادة التمريرات الحاسمة بالإضافة إلي الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها خلال السنوات الماضية، ويملك خبرة كبيرة اكتسبها من خلال مسيرته الحافلة مع منتخب الخضر ومشاركات متعددة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

مسيرة هلال سوداني الاحترافية بدأت حينما تألق مع فريق أولمبيك شلف الذي نشأ فيه، لتنهال عليه العروض الخارجية من كل البلاد الأوروبية ويختار البرتغال ونادي فيتوريا جيماريش تحديداً والذي أنتقل إليه عام 2011 حتي عام 2013، وحقق معهم كأس البرتغال وشارك في 40 مباراة وسجل خلالها 20 هدفاً في جميع المسابقات.

ليتابعه عدة اندية كبيرة في القارة العجوز قبل أن يخطفه نادي دينامو زغرب الكرواتي الذي شهد تألق اللاعب وخطف فيها الأضواء بصورة لافتة، حيث خاض 196 مباراة وسجل 86 هدفاً وقدم 54 تمريرة حاسمة كل هذا في خمس سنوات من عام 2013 إلي عام 2018.

ثم أنتقل بعدها إلي نادي نوتنغهام فورس الإنجليزي العريق عام 2018 علي سبيل الإعارة لم يقدم خلالها المستوي المطلوب، قبل أن ينتقل عام 2019 إلي فريق أولمبياكوس اليوناني ويتألق ليحقق البطولات المحلية، قبل أن يفسخ عقدة بالتراضي قبل أيام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى