الدوري السعودي

الإتحاد يدفع مستحقات أنيس البدري وينهي الخلاف القضائي

انهى نادى الإتحاد السعودى لكرة القدم، ازمته مع الترجى التونسي، وهي عدم سداد المقابل المادي لصفقة انتقال الجناح التونسي انيس البدرى اللاعب السابق للإتحاد واللاعب الحالي لفريق الترجي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الخميس ان العميد دفع مبلغ 750 الف ريال سعودي تمثل قيمة انتقال البدرى للفريق منتصف الموسم الماضى.

وأضافت أن الترجى كان قد تقدم بشكوى للإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد عدم التزام الاتحاد بدفع المبلغ الباقي من قيمة الصفقة والذى كان يمثل الدفع الثانية من صفقه بيع البدرى وهيا المستحقه للنادى التونسي منذ يوليو الماضى.

واوضحت الصحيفة أن غرفة المنازعات قد أصدرت حكمها بالزام الاتحاد بسداد المبلغ، بالإضافة إلى غرامه تأخير، وكان البدرى قد انضم الى الاتحاد قادماً من الترجى فى يناير من العام الماضى، قبل أن يرحل عن الفريق السعودى فى اكتوبر من العام ذاته ويعود للترجى مجدداً بعد فسخ عقده مع العميد.

وأشارت الصحيفة الى أن إدارة الاتحاد، تسعى فى الوقت الحالى إلى إنهاء ازمتها مع روزاريو سنترال الارجنتينى أيضاً، من خلال دفع المقابل المادى لانتقال لاعب الفريق والمعار لكولو كولو والتشيلى حالياً ليوناردو خيل.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 45نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط فقط خلف الصدارة التى يتقاسمها كل من الهلال والشباب فى ترتيب الدورى السعودى وذلك بعد الفوز على الهلال في المباراة الأخيرة بهدفين مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى