الدوري السعودي

الأندية السعودية في صراع لضم رومان سايس

أشعل المغربي ‏رومان سايس صراع الأندية السعودية على ضمه، وكان المغربي قد أعلن اقترابه من الرحيل عن وولفرهامبتون الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري

كما أن عدة أندية سعودية مثل الهلال والنصر والأهلي حاولوا ضم اللاعب في الفترة الماضية، ‏رومان سايس يرغب في أن تكون الأمور واضحة في الموسم القادم حيث يقام كأس العالم في قطر.

ويسعى ‏رومان سايس لتحديد مصيره في أقرب وقت ممكن وبدء الموسم في الموعد المناسب، وقال ‏المغربي رومان سايس في تصريحات سابقة: “لم أعتقد أبدًا أنني سأبقى هنا لـ6 سنوات، أنا سعيد جدًا لأنني كنت جزءًا من هذا المشروع ومنذ اليوم الأول الذي وقعت به على العقد، قابلت العديد من الأشخاص الرائعين وكما قال العديد فأنا لم أحظ بغرفة ملابس بتلك الكيفية سابقًا”.

وتابع ‏سايس لاعب وولفرهامبتون: “ستبقون في قلبي للأبد لأنني من خلال النادي حققت حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي”.

وأتم حديثه قائلاً: “إن كنت سأرحل فأقول للجميع شكرًا لدعمكم خلال تلك السنوات الستة، ربما لم أكن أفضل لاعب في الفريق لكن الأكيد أنني قاتلت لأجله وسأبقى مشجعًا له للأبد”.

‏انتشرت تقارير صحفية في الفترة الماضية تشير إلى أن الأهلي الأقرب للتعاقد مع سايس، وأضافت أن المفاوضات بين الطرفين قطعت شوطًا كبيرًا، وقدم الأهلي العرض الأعلى للاعب بين عدة عروض وصلته للحصول على خدماته مجانًا عقب نهاية عقده.

جدير بالذكر أن، ‏ناديا الهلال والنصر أيضًا يسعوا لضم المدافع المغربي، على الأرجح سيفقد الهلال مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو وسيحتاج لبديل أجنبي له، بينما النصر يبحث عن مدافع لاستبدال الأرجنتيني فونيس موري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى