الدوري السعودي

إدارة الإتحاد ترصد مكافآت كبيرة في حال الفوز علي النصر

ذكرت مصادر صحفية تابعة لصحيفة ‏الاقتصادية السعودية، أن إدارة نادي الإتحاد قد رصدت 20 ألف ريال لـ كل لاعب إتحادي في حال فوز الفريق على النصر.

ويستضيف الإتحاد نظيره النصر، اليوم الأحد علي ملعب الشرائع ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وتبادل الفريقان الأدوار هذا الموسم في الدوري السعودي، فبعد أن عاني العميد في السنوات الأخيرة من النتائج السلبية والترتيب، عاد هذا الموسم لمكانه الطبيعي الذي اعتاد عليه في تاريخه، أما العالمي فكانت نتائجه مخيبة للآمال مع بداية الموسم، ولم تتحسن إلا بعد رحيل فيتوريا واستلام هوفارت مقاليد الأمور.

ويحتل الإتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، والفارق بينه وبين الهلال المتصدر 5 نقاط فقط، أما النصر فبعد فوزه علي الوحدة، أصبح رصيده 20 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

موعد مباراة كلاسيكو كرة القدم السعودية بين النصر والإتحاد 24 يناير 2021 الموافق 11 جمادي الآخر 1442 هجريا، وسيقام علي ملعب الشرائع في جدة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الكلاسيكو في تمام الساعة السابعة إلا الثلث بتوقيت السعودية، السادسة إلا الثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى