الدوري السعودي

أهلي جدة لن يجدد إعارة صامويل أوسو واللاعب يعود إلي الفيحاء

تثير الشكوك حول مستقبل الغاني صامويل أوسو، مهاجم فريق أهلي جدة المعار من الفيحاء، فهناك جدلاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، ما بين الاستمرار أو الرحيل خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت مصادر صحفية سعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد حسمت مصير اللاعب وموقفها من تمديد عقد اللاعب او إعادة اللاعب إلي الفيحاء، بعد أن قضي 3 أشهر علي سبيل الإعارة داخل جدران النادي الأهلي حتي الآن.

وأكدت المصادر السعودية، أن اوسو سيكون أول المغادرين من صفوف الأهلي في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية ، بعد انتهاء عقده مع الأهلي وأنتهاء الإعارة، وعدم وجود أي نية من إدارة الأهلي للإبقاء علي خدماته.

وأنقسمت الصفوف داخل إدارة النادي الأهلي من بين مؤيد للاستمرار اللاعب نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يملكها وخبرة اللاعب ف الدوري السعودي، ومعارض لبقاء اللاعب بسبب غياب اللاعب عن المستوي أمام الفرق الكبرى وعدم الوصول إلى المستوى المطلوب منه حتي الآن والتفضيل شراء مهاجم سوبر أخر عن التجديد له.

ويجيد اللاعب الغاني اللعب في عدة مراكز وهي الجناح الأيمن أو الأيسر، ويعتبر أحد الحلول الهجومية الكبيرة في أي فريق لعب له، وكان قد انضم إلى صفوف الأهلي في صيف العام الماضي علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من الفيحاء ولكن الإدارة قد رفضت تجديد الإعارة وصرفت نظر عن بقاء اللاعب.

وشارك اللاعب الغاني صاحب ال24 عام، في 8 مباريات بواقع 6 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين و مباراتين في كأس الأمير، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا أخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى