الدوري السعودي

أبرز الأرقام والاحصائيات قبل مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

تنتظر الجماهير العربية والسعودية على وجه الخصوص مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الهلال واتحاد جدة مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد الملك عبدالله الدولي ويحتل العميد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد ٦١ نقطة بفارق ست نقاط عن الهلال الثاني وسنعرض لكم أبرز الأرقام والاحصائيات قبل مواجهة الفريقين.

‏يتفوّق الهلال خلال مواجهات الفريقين بدوري المحترفين بتحقيقه لضعف انتصارات الاتحاد، الهلال فاز 12 مباراة، الاتحاد فاز 6 مباريات، تعادلا 9 مباريات.

‏لم يحقق أي فريق الفوز على الاتحاد أكثر من الهلال في تاريخ دوري المحترفين برصيد 12 مباراة، الزعيم أكثر من هز شباك العميد أيضًا كذلك في المسابقة بتسجيله لـ46 هدفاً.

و‏يتطلع الهلال لتحقيق الثنائية ذهاباً وإياباً على الاتحاد في موسم واحد بدوري المحترفين للمرة الرابعة، الزعيم كان قد حققها مواسم (2012-13 و2018-19 و2019-20).

‏‎خسارتان تعرّض لهما الاتحاد في آخر 13 مواجهة أمام أندية الرياض في دوري المحترفين، فاز 7 مباريات، وتعادل 4 مباريات.

‏‎خسر الهلال مرتين في آخر 22 مواجهة أمام أندية جدة في دوري المحترفين، فاز 13 مباراة، تعادل 7 مباريات.

‏‎حصد الاتحاد أكبر عدد من النقاط 15 نقطة خلال 7 مباريات في مواجهات الـ5 الكبار بدوري المحترفين هذا الموسم، يليه في الترتيب الهلال الذي حصد 14 نقطة خلال ذات العدد من المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى