كورة أسيوية

نتيجة مباراة النصر وتراكتور سازي اليوم في دوري أبطال اسيا

يواجه فريق النصر السعودي خصمه تراكتور سازي الإيراني اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، على ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم.

ويطلع النصر إلى المضي قدماً في مشواره الرائع في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، حيث تأهل إلى ثمن النهائي بعد تصدره للمجموعة الخامسة التي كانت تضم السد القطري والوحدات الأردني وفولاذ خوزستان الإيراني.

وستكون مواجهة النصر هي الـ17 أمام الأندية الإيرانية، عندما يلتقي تراكتور هذه الليلة، وقد فاز في العالمي في 6 مباريات مقابل ست للأندية الإيرانية، وحضر التعادل في خمس لقاءات.

وشهدت بداية النصر حالة من عدم الاستقرار من ناحية النتائج منذ بداية الموسم، فقد خسر من الفيصلي، وقدم أداء غير جيد أمام التعاون، لكنه فاز على ضمك برباعية في المواجهة الأخيرة في دوري المحترفين.

ويفتقد النصر للعديد من نجومه، حيث تشهد القائمة الآسيوية غياب ستة من لاعبيه، من ضمنهم المدافعين علي لاجامي وعبدالله مادو والهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله بسبب الإيقاف، وعبد المجيد الصليهم للإصابة، وعبد الإله العمري ونايف الماس لنفس السبب.

تشكيلة النصر الرسمية ضد تراكتور:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: قاسم – ال فتيل – العمري – الغنام
خط الوسط: الخيبري – علي الحسن
الوسط الهجومي: ماشاريبوف – تاليسكا – عبدالفتاح عسيري
الهجوم: أبو بكر

نتيجة مباراة النصر وتراكتور

حقق النصر السعودي الفوز على تراكتور الإيراني بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية، وسجل هدف العالمي الوحيد اللاعب الكاميروني فينسيت أبو بكر في الدقيقة 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!