كورة أسيوية

نتيجة مباراة شباب الأهلي والشارقة في دوري أدنوك الإماراتي

يواجه شباب الأهلي خصمه الشارقة في قمة مباريات اليوم في الجولة الرابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، والتي ستقام على ستاد راشد في دبي مساء اليوم السبت 18 سبتمبر 2021.

يحتل شباب الاهلي المركز الرابع برصيد سبع نقاط حصل عليهم من فوزه في مباراتين على الإمارات 1-0 وضد عجمان بنفس النتيجة، ثم تعادله في الجولة الثالثة مع نادي العروبة بهدف لمثله، ويتطلع الشباب إلى تصحيح بدايته والعودة لسكة الانتصارات أمام الشارقة الذي يقدم مستويات قوية منذ انطلاق موسم الدوري الإماراتي.

بينما نادي الشارقة الذي يسعى إلى مواصلة انطلاقته الرائعة، حيث حقق الفريق الفوز في الثلاث جولات الماضية، بدأها أمام اتحاد كلباء بهدف لصفر وعلى الظفرة بذات النتيجة، وآخرها فوزه على الوصل بثلاثة أهداف لهدفين، ليجمع بذلك 9 نقاط وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي، “دوري الخليج العربي سابقاً”.

كما يريد الشارقة تعويض خروجه من دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام الوحدة بركلات الترجيح، وستكون أمامه فرصة إلى محو آثار هذه الهزيمة والمضي قدماً في مشواره في الدوري وتحقيق النتائج الإيجابية.

نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي والشارقة

حقق شباب الأهلي فوزاً مثيراً على ضيفه الشارقة (4-3)، ضمن اللقاء الذي جرى بين الفريقين في الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد شباب الأهلي إلى 10 نقاط في المرتبة الثالثة، فيما توقف الشارقة عند 9 نقاط في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!