كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستأنف الهلال السعودي حامل اللقب مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يواجه نظيره شاهر خودرو الإيراني على ملعب جامعة الملك سعود مساء اليوم الاثنين 10-2-2020، في المواجهة التي تجمعهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2020.

يدخل الهلال المباراة وهو في حالة معنوية جيدة، الفريق متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، وكذلك ينافس على بطولة كأس خادم الحرمين، لذلك سوف يوجه تركيزه الآن إلى دوري الأبطال وتحقيق أول فوز في الجولة الأولى من المسابقة القارية، حيث يقع الزعيم في المجموعة الثانية رفقة نادي باختاكور الأوزوباكستاني وشباب الأهلي الإماراتي وشاهر خودرو الإيراني، ويبدو أن المجموعة بالنسبة للهلال ستكون سهلة ليتصدرها والتأهل للدور المقبل.

بينما يطمح شاهر خودرو في مواجهة الهلال إلى الخروج بنتيجة إيجابية، تضمن له المنافسة على صدارة المجموعة، لكن الفريق الإيراني ليس لديه خبرة في دوري أبطال آسيا، بسبب عدم مشاركته فيها، حيث انضم الفريق حديثاً إلى البطولة القارية، فهو يتواجد في المرتبة الخامسة في الدوري الإيراني، ويسعى إلى وضع بصمته في المسابقات الخارجية.

موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو

تقام مباراة الهلال وشاهر خودرو اليوم الاثنين 10 فبراير 2020، في تمام الساعة 5:40 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 4:40 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة الهلال وشاهر خودرو الايراني عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق علي محمد علي، وعبر قناة الاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب بصوت سمير المعيرفي، وقناة الكأس HD7 صوت المعلق أحمد الطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى