كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الأهلي والفتح 2020/02/21 بالجولة 19 في الدوري السعودي

فاز الفتح على مضيفه الأهلي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعد هذه الخسارة الثانية على التوالي لفريق الأهلي، بعد سقوطه أمام الوحدة في الجولة السابقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد، والفوز لنادي الفتح، في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، عن طريق سفيان بن دبكة.

بهذه النتيجة، رفع الفتح رصيده إلى 15 نقطة، ليصعد إلى المركز الـ 14 في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد أهلي جدة عند 33 نقطة في المركز الثالث.

يستضيف الأهلي خصمه الفتح اليوم الجمعة 21/2/2020 في إطار منافسات الجولة رقم 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يسعى خلالها الراقي إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعثره أما الوحدة في الجولة الماضية، بينما يأمل الفتح في تحقيق بنتيجة إيجابية تخرجه من قاع الترتيب.

دخل الأهلي في العديد من المنعطفات، أبرزها إقالة مدربه السويسري كريستيان جروس، بعد سلسلة النتائج المخيبة للفريق، آخرها الخسارة من الوحدة بهدفين دون مقابل في المباراة الماضية، وقد عينة إدارة النادي صالح محمدي كمدرب مؤقت، لحين البحث عن مدير فني جديد.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث برصيد 33 نقطة، متساوياً مع الوحدة بنفس الرصيد، وبفارق تسع نقاط عن نادي الهلال متصدر جدول الترتيب، بينما يتواجد الفتح في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، ويسعى إلى التغلب على الفريق الأهلاوي الذي، وعادة ما يقدم فريق الفتح أداءاً مميزاً عندما يواجه الأندية الكبيرة، لا سيما أنه وقف نداً أمام النصر والهلال وتعادل معهم خلال جولات الدوري السعودي، لذلك ستكون مواجهته صعبة ولا يستهان بها.

ويعود الأهلي إلى منافسات دوري المحترفين، بعد فوزه على استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا، ويلعب مباراته أمام الفتح بمعنويات عالية، ومن المرجح أن يدخل صالح المحمدي المدرب المؤقت للفريق، بالتشكيلة نفسها التي خاض بها المواجهة الآسيوية، حيث سيدفع بياسر المسيليم في حراسة المرمى، ومعتز هوساوي في الدفاع، والأسمري في الوسط، وفي الهجوم مر السومة، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي أمام الفتح على النحو التالي:

تشكيلة الأهلي أمام الفتح: ياسر الميسيليم – لوكاس ليما – عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – عبد الله ترمين – عبد الباسط هندي – حسين عبد الغني – يوسف البلايلي – محمد المجاهد – سلمان المؤشر – عمر السومة.

تعليق واحد

  1. إدارة نادي الأهلي أخفقت في اختيار المدرب بعد اقالتها للسويسري جروس فاعلب الاهلاويين لايعرفون من هو المدرب مازن بهلكي الذي أسندت له الإدارة تدريب الفريق في هذه المرحلة اختيار خاطئ لماذا لم يتم التعاقد مع المدرب صالح المحمدي الذي تولى في فترة سابقة تدريب الأهلي وحقق معه نتائج جيدة وكان الفريق يسير بشكل رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى