كورة أسيوية

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019

كشفت قرعة ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عن نتائجها، حيث أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن نتائج دور الــ ثماني من منافسات بطول الأندية الآسيوية 2019، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتأهلت أربعة أندية من شرق آسيا إلى دور ثمن نهائي البطولة، وهي كاشيم أنتلرز الياباني حامل لقب النسخة الماضية،و أوراوا ريد دايموندز المتوج مرتين نسختي 2007 و 2017، وغوانغرهو إيفرغراند الصيني الفائز بنسختي 2013، 2015 وفريق شنغهاي اس آي بي جي الصيني.

وأقيمت القرعة بين الأربع أندية، ليكون الفائز في المباراتين سوف يلعب نصف النهائي في منطقة الشرق، في المقابل سيتم إجراء قرعة دور ثمن النهائي في منطقة الغرب ، وسيكون المتأهل من أندية الغرب سيواجه الفائز من الشرق في المباراة النهائية.

سيكون موعد مباريات دور الـ16 في منطقة غرب آسيا الشهر المقبل، حيث يواجه الهلال مواطن الأهلي في كلاسيكو سعودي ناري، بينما يلتقي النصر السعودي بنظيره الوحدة الإماراتي، فيما يقابل الاتحاد السعودي منافسه ذو آهن أصفهان الإيراني، فيما يلعب السد القطري ضد مواطنه الدحيل.

كما حددت القرعة المواجهات بين الأندية المنافسة، حيث سيواجه المتأهل من مباراة النصر والوحدة، الفائز من مباراة الدحيل والسد، والتي ستقام مباراة الذهاب يوم 26 أغسطس المقبل، و لقاء العودة يوم 16 من شهر سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!