كورة أسيوية

موعد مباراة قطر واليمن اليوم في خليجي 24 والقناة الناقلة

ننشر موعد مباراة قطر واليمن، حيث يواجه منتخب قطر خصمه منتخب اليمن في خليجي 24 على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في البطولة الخليجية، ويتطلع العنابي إلى نسيان تعثره في الجولة الافتتاحية، واستعادة نغمة الانتصارات.

يدخل المنتخب القطري وهو صاحب الأرض والجمهور، الجولة الثانية من كأس الخليج العربي إلى التغلب على المنتخب اليمني، للبقاء على آماله في التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة، لا سيما بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام العراق بنتيجة 2-1، رغم السقوط المفاجئ إلا أن قطر تعد من المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، خاصة أنه يقدم مستويات لافتة في تصفيات كأس العالم، الإضافة إلى تتويجه بكأس أمم آسيا الأخيرة، ويمتلك عوامل الفوز والوصول إلى أدواء متقدمة من خليجي 24.

على الجانب الآخر، يخوض المنتخب اليمني مباراة قطر اليوم، باحثاً عن تقديم عرض جيد، حيث تلقى الخسارة الأولى على يد الإمارات بثلاثية دون رد في الجولة الأولى، فهو لا يعاني من أي ضغط، بسبب توقف نشاط الكرة اليمنية، مما أثر على تحضيرات الفريق قبل بداية البطولة، لكن هذا لا يمنع المنتخب اليمني من الظهور بشكل باهت، وسيلعب بإمكانياته المتاحة.

وتبقى قطر مرشحة، للفوز في هذه المباراة، لأنها تضع حسابتها الكروية على محمل الجد، وستقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، والابتعاد عن شبح الخروج المبكر، لأن هذا اللقاء سوف يحدد بطاقة التأهل للدور الثاني.

 موعد مباراة قطر ضد اليمن

تقام مباراة قطر واليمن في كأس الخليج العربي 24 اليوم الجمعة 28 نوفمبر في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والدوحة وبغداد وصنعاء، الساعة 9:00 بتوقيت أبو ظبي الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر واليمن

الملعب : استاد خليفة الدولي .

قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق علي محمد علي.

قناة الكأس الأولى بصوت المعلق أحمد الطيب

قناة الكأس الثانية بصوت سمير اليعقوبي

قناة الكويت الفضائية بصوت حامد كميل

قناة عُمان الفضائية بصوت سالم السالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى