كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال ومونتيري اليوم في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يستضيف استاد خليفة الدولي مباراة الهلال ضد نظيره مونتيري المكسيكي يوم السبت 21 ديسمبر، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2019، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، ويستهدف الهلال من هذا اللقاء إلى إنهاء المسابقة بأفضل ما يمكن، وتحقيق المركز الثالث.

يخوض الهلال السعودي مواجهة مونتيري، بعد خسارته في المباراة الماضية من الدور نصف نهائي على يد فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-1، والتي قدم فيها الزعيم مستوى رائع، لكن الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه أثرت على نتيجة اللقاء بعد ان كان متقدماً بهدف في الشوط الأول سجله المهاجم سالم الدوسري.

واستهل الفريق الأول بنادي الهلال مشواره في المحفل الدولي من كأس العالم للأندية، من الدور ربع النهائي حيث تغلب على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف سجله المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميز، قبل ان يسخر من فلامنجو البرازيلي، إلا أنه سوف يواجه مونتيري المكسيكي للمنافسة على تحديد المركزين الثالث الرابع من مونديال الأندية.

في المقابل، نجج مونتيري المكسيكي في بدايته بكأس العالم للأندية، بتخطيه عقبة السد  القطري بعد ان هزمه بنتيجة 3-2، ومن ثم تلقى الخسارة في نصف النهائي على يد ليفربول الإنجليزي في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

توقيت مباراة الهلال ضد مونتيري في مونديال الأندية

تقام مباراة الهلال ومونتيري في كأس العالم للأندية 2019، مساء يوم السبت 21 ديسمبر في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 4:30 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومونتيري

سيتم نقل لقاء الهلال اليوم عبر البث المباشر لقنوات بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق عامر الخوذيري، وعبر قناة الكأس HD3 بصوت المعلق سمير اليعقوبي، قناة الكأس HD6 بصوت المعلق منتصر الأزهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى