كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال وفلامنجو اليوم في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يستقبل استاد خليفة الدولي مباراة قوية تجمع بين الهلال السعودي ونظيره فلامنجو البرازيلي مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الهلال السعودي قد نجح في تخطي عقبة الترجي التونسي في لقاء ربع نهائي المسابقة، بعدما فاز عليه بهدف نظيف، سجله المحترف الفرنسي بافيتيمبي غوميز، ويسعى الزعيم في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز ومواصلة عروضه القوية، وانجازاته العالمية، لا سيما بعد أن تُوج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وعلى اثرها تأهل إلى مونديال الأندية.

وتعد مواجهة الهلال لخصمه فلامينجو البرازيلي، ليست سهلة، خاصة أنه في حال انتصار احدها سوف يتأهل إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية، وسيقابل خلالها الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي، الذي هزم السد القطري 3-2.

في المقابل، يدخل فريق فلامنجو تحت قيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، والذي كان مدرباً للهلال في الماضي، وعينه على تحقيق الفوز، وبلوغ نهائي مونديال الأندية، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها إلى المسابقة، بعد تتويجه بكأس كوبا ليبارتادوريس، بعد هزيمته لفرق ريفر بليت الأرجنتيني في النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو اليوم

تقام مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2019، اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية والعراق واليمن وقطر والبحرين، الساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو

سيتم نقل مباراة الهلال اليوم أمام فلامنجو عبر القنوات التالية:

قناة بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي

قناة الكأس HD3  بصوت المعلق خليل البلوشي

قناة الكأس HD6 بصوت المعلق سمير اليعقوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى