كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يعود الهلال لمنافسات دوري الأبطال، عندما يحل ضيفاً على خصمه شباب الأهلي دبي يوم الاثنين 17/2/2020 ضمن أقوى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

استهل الهلال السعودي الذي يديره الروماني رازفان لوشيسكو، البطولة الآسيوية، بالفوز على خوردو الإيراني بهدفين دون رد، في الجولة الأولى، ليتصدر بذلك المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، ويتطلع إلى اضافة انتصار جديد ومواصلة سجله الآسيوي المميز.

ويتواجد الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، في المجموعة الثانية والتي تضم كل من باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي دبي وخوردو الإيراني.

في المقابل، يتطلع شباب أهلي دبي صاحب الأرض والجمهور، إلى الظهور بشكل إيجابي من أجل التغلب على منافسه الهلال، وتصحيح إخفاقه في افتتاح أولى جولات دوري الأبطال إثر خسارته أمام باختاكور 2-1، حيث جاء في المركز الأخير بلا نقاط ضمن مجموعته.

وتقابل الهلال وشباب الأهلي الإماراتي 8 مرات في دوري أبطال آسيا، فاز الزعيم في ثلاث مباريات، مقابل انتصارين لفريق أهلي دبي، وحضر التعادل في ثلاث لقاءات أخرى، سجل الهلال السعودي 14 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 11 هدفاً.

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي

تقام مباراة الهلال وشباب الاهلي اليوم الاثنين 17 فبراير 2020 في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنوات بي ان سبورت الاولى عالية الجودة، بصفتها الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى