كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال وأوراوا اليوم السبت 2019/11/9 في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

يستضيف الهلال نظيره أوراوا الياباني على ملعب جامعة الملك سعود اليوم السبت، ضمن أقوى مباريات اليوم في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، ويأمل الزعيم في الخروج بنتيجة إيجابية تسهل عليه مواجهة الإياب.

يدخل الهلال مباراة أوراوا، وسط تدني مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، لاسيما خسارته أمام النصر في ديربي الرياض بدوري المحترفين، تلاها تعثره أمام الفتح بنتيجة التعادل، لكنه حقق الانتصار في لقاء عفيف  بعد لعب بتشكيلة احتياطية في كأس خادم الحرمين، ويسعى الهلال في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز أمام الفريق الياباني مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، حتى يخوض لقاء العودة وهو مرتاح وبدون ضغط.

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطي عقبة السد القطري، حيث فاز عليه في مباراة الذهاب في الدوحة 4-1، وفي الإياب خسر 4-2، ليتأهل بمجموع المباراتين 6-5، وصل نهائي الأبطال للمرة الثالثة في النسخة الحديثة.

ويأمل الهلال في التتويج باللقب القاري، في نظامها الجديد، حيث تأهل قبل ذلك إلى النهائي مرتين، كانت في 2014، واصطدم في فريق سيدني الأسترالي الذي خسره أمامه، وفي المرة الثانية كانت في عام 2017  ونال اللقب حينها أوراوا الياباني على حساب الزعيم، لذلك سوف يبحث الهلال عن أول ألقابه في النظام الجديد.

لاعبو الهلال

على الجهة الأخرى، يدخل أوراوا مباراة الهلال اليوم بدوري الأبطال، وهو يعاني بشكل كبير هذه الفترة في الدوري المحلي، فهو يقدم مستويات سيئة منذ بداية الموسم، وبات قريب من منطقة الهبوط، قبل ختام الدوري بمرحلتين، لكن خارجياً الفريق يلعب بشكل جيد، ويقدم مستوى لافت، وكله أمل بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال في ذهاب بطولة دوري أبطال آسيا.

 وسبق لـ اوراوا ريد دياموندز، ان حقق لقب دوري أبطال آسيا على حساب سباهان أصفهان الإيراني في نسخة 2007، قبل أن يعانق اللقب الثاني في عام 2017 على حساب الهلال السعودي، وقد وصل أوراوا إلى النهائي، بعد تغلبه على غوانغزو إيفرغراند الصيني، انتصر عليه في الذهاب 2-0، وكرر فوزه في الإياب بهدف دون رد، ليبلغ النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

التشكيلة المتوقعة للهلال امام اوراوا: عبد الله المعيوف – ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ سو – محمد البريك – عبد الله عطيف – سلمان الفرج – جيوفينكو – أندري كاريلو – سالم الدوسري – جوميز.

موعد مباراة الهلال ضد أوراوا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا، مساء يوم السبت 9 نوفمبر، على ملعب جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الهلال اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 بصوت حفيظ دراجي، وقناة الكأس الأولى بصوت خالد الحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى