كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف الفيحاء خصمه الهلال على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء يوم الخميس 13-2-2020 ضمن أبرز مباريات الجولة الـ18 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتطلع الزعيم إلى حصد الثلاث نقاط ومواصلة تربعه على صدارة جدول الترتيب.

ويدخل الهلال اللقاء بعد فوزه في المباراة الأخيرة 2-0، على فريق شاهر خودرو الإيراني في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، الذي تُوج بلقبها العام الماضي على حساب أوراوا الياباني في النهائي بثلاثية نظيفة.

ويؤدي الهلال تحت قيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو بشكل جيد للغاية، ونتائجه الأخيرة تدل على ذلك، الفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه فريق النصر، وبالتأكيد ستكون مباراته أمام الفيحاء من أجل تحقيق الانتصار والابتعاد في الصدارة.

بينما يقبع نادي الفيحاء في المركز العاشر على لائحة الترتيب برصيد 21 نقطة، ويريد أن يخرج أن بنتيجة إيجابية في لقاء الهلال توصله إلى مركز متقدم.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

تقام مباراة الهلال والفيحاء يوم الخميس 13 فبراير 2020 في الدوري السعودي في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الهلال اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD1 ويتولى التعليق على أحداثها المعلق عبدالله الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى