كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال والسد والقنوات الناقلة الثلاثاء 1/10/2019 في دوري أبطال آسيا

يواجه الهلال خصمه السد القطري يوم الثلاثاء 1-10-2019 ضمن أهم مباريات اليوم من نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستجمع الفريقين على ملعب جاسم بن حمد، ويسعى كل منهما إلى تخطي الآخر للوصول إلى المباراة النهائية من المسابقة الآسيوية.

يلعب الهلال مباراته أمام السد القطري وهو في أفضل حالاته، خاصة أن الفريق يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد،  وتأهل الزعيم إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على مواطنه اتحاد جدة بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، لذلك سوف يكون متفرغ جداً لهذه المواجهة، وسيقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، ووضع قدم في النهائي، قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم 22 أكتوبر المقبل.

بينما يخوض السد مباراته ضد الهلال السعودي، بمعنويات عالية، لا سيما أن أن يتصدر جدول الدوري القطري، حيث يحتل عياب الذيب الصدارة برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات، وقد وصل السد القطري إلى نصف نهائي الآسيوي بعد تخطيه عقبة النصر السعودي بالفوز عليه بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

وفاز الهلال بلقبين في دوري أبطال آسيا كانتا في موسمي 1991 و 2000، وحصل على وصيف البطولة أربع مرات في مواسم 1986 و1987 و 2014 و2017، وستكون لدي الهلال طموح كبير في الفوز باللقب الآسيوي الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

موعد مباراة الهلال والسد

سيتم نقل مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا 2019 على الهواء مباشرة من ملعب جاسم بن حمد عبر قناة بي ان سبورت HD 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 5:30 بتوقيت مصر، عند الساعة 4:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى