كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس الملك 2020 والقنوات الناقلة

يستضيف الهلال نظيره الاتفاق على استاد جامعة الملك سعود الرياضية، مساء يوم الخميس، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى الفريقين في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار والمنافسة على بلوغ الدور المقبل من البطولة.

تأهل الهلال إلى ربع نهائي كأس الملك، بعد إقصائه لفريق الفيصلي بركلات الترجيح خلال منافسات دور الستة عشر، فيما وصل الاتفاق لهذا الدور بعدما فاز على نادي أحد بسباعية مقابل هدف.

وتصب مباراة كأس الملك بين الهلال والاتفاق، لصالح الزعيم، الذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، حيث استعاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على الوحدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل انهى الاتفاق مباراته أمام ضمك بالتعادل 2-2، في دوري المحترفين.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

تنطلق مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس 16 يناير 2020، في تمام الساعة 6:05 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الـ 5:05 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الهلال اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية HD1 وسيتم التعليق عليها بصوت عامر عبدالله.

ويحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، فيما يأتي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 17 نقطة ، لذلك سيكون الصراع بينهما قوياً على أرضية المستطيل الأرض من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي المسابقة من كأس الملك 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى