كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف استاد الملك سعود في الرياض مباراة قوية تجمع بين الهلال والأهلي اليوم الثلاثاء، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة من أجل تحسين مراكزهم في جدول الترتيب.

وقد تم تأجيل موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري بسبب، مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية، والذي جاء في المركز الرابع بعد هزيمته أمام مونتيري المكسيكي بضربات الترجيح.

ويخوض الهلال المواجهة أمام الأهلي، وهو يحتل المركز الثاني  في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 24 نقطة، حيث استعاد الفريق الهلالي عافيته، بعد عودته للتركيز على المنافسة المحلية، حيث تعادل مع الحزم 1-1، ومن ثم عاد لسكة الانتصارات بفوز تاريخي بسبعة أهداف دون مقابل على حسب فريق العدالة، ليؤكد بذلك أنه قادم وبقوة في الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.

 ويسعى الهلال إلى التغلب الأهلي وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة الزحف نحو قمة الترتيب، بعد أن استغل فريق النصر غياب الهلال وانشغاله في البطولة الخارجية لينفرد بالصدارة برصيد 29 نقطة.

في المقابل، يخوض أهلي جدة مواجهة الهلال وهو قادم من خسارة على يد الشباب بهدف مقابل لا شيء، وقد فقد الراقي فرصة احتلال المركز الثاني، حيث تراجع إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة، ويأمل في تقديم أداء ونتيجة جيدة في مباراة اليوم، واستعادة نغمة الفوز التي فقدها في الجولة الماضية.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والأهلي اليوم 7 يناير 2020، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل كلاسيكو الأهلي والهلال عبر قناة الرياضية السعودية HD1، بصوت المعلق فهد العتيبي وHD3 بصوت جعفر الصليح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى