كورة أسيوية

موعد مباراة النصر وضمك اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز مباراة النصر وضمك مساء يوم الثلاثاء 24 ديسمبر، ضمن اللقاء الذي يجتمع فيه الفريقين في منافسات دور الـستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى العالمي إلى الخروج منتصراً لمواصلة تقدمه في البطولة.

ويمر النصر بفترة جيدة للغاية، الفريق يقدم مستويات ممتازة على صعيد دوري المحترفين، ويتطلع إلى مواصلة سكة الانتصارات من بوابة ضمك في كأس الملك، خاصة أنه يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وكان آخر مباراة فاز فيها النصر على فريق العدالة بثلاثية دون رد، ويطمح هذا الموسم في الاستمرار على نفس النهج لحصد المزيد من البطولات.

كما يدخل النصر مباراة اليوم أمام ضمك، تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين، ومواصلة أداءه الرائع في الفترة الأخيرة، للوصول الأهداف التي يسعى إليها الفريق وهو التتويج ببطولة الكأس المحلية الغائبة عن خزائن الفريق منذ سنوات.

على الطرف الآخر، يخوض ضمك مباراة النصر اليوم، وهو يعيش أسوأ فتراته، الفريق يعاني في الدوري حيث يتواجد في المركز الأخير، وسوف يلعب اللقاء وهو قادم من خسارة ثقيلة أمام الأهلي.

موعد مباراة النصر ضد ضمك 

تقام مباراة النصر ضمك في كأس خادم الحرمين، اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر في تمام الساعة 3:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 2:40 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل لقاء النصر اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق بلال علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى