كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الأربعاء 6/11/2019 في الدوري السعودي

يواجه الفريق الأول بنادي النصر خصمه الفيصلي، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، والتي ستقام على مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويتطلع النصر إلى مواصلة صحوته، للانقضاض على الصدارة.

يدخل النصر مباراته أمام الفيصلي، وهو في أفضل حالاته، حيث حقق العالمي فوزاً عريضاً على أبها برباعية بيضاء، ضمن مباراة الجولة التاسعة من الدوري السعودي، كما حقق النصر انتصار ثمين على الهلال في ديربي الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى اثرها بات قريباً من معانقة قمة جدول الترتيب.

قبل مباراة النصر اليوم ضد الفيصلي، تحتل كتيبة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وتفصله ثلاثة نقاط فقط عن الهلال صاحب الصدارة، لكن في حالة تحقيق النصر الانتصار في مواجهة الليلة، سوف يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.

في المقابل، فريق الفيصلي سوف يخوض مباراة النصر، وهو في قمة عطائه، خاصة أنه يقدم مستويات لافتة هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الثالث  برصيد 17 نقطة متساوياً بنفس النقاط مع النصر، هذه المعطيات تدل على أننا سنشاهد مباراة يحتمل أن تأخذ طابع الندية والإثارة.

التشكيلة المتوقعة للنصر (4-2-3-1): برادلي جونز – عبد الرحمن العبيد – عمر هوساوي – مايون بيريرا – سلطان الغنام – عبدالله الخيبري – بيتروس ماتيوس – حسين المقوي – سلمان المؤشر – نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة النصر ضد الفيصلي والقنوات الناقلة

تقام مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي 2019، في تمام الساعة 7:55 بتوقيت مكة المكرمة، وقطر والإمارات، الساعة 6:55 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين. وسيتم نقل مباراة النصر اليوم عبر قناة السعودية الرياضية الأولى بصوت المعلق عبدالله الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى