كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يحل النصر ضيفا ثقيلاً على خصمه العين الإماراتي اليوم الثلاثاء 18/2/2020 ضمن أبرز مباريات اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل النصر اللقاء الثاني من دوري الأبطال بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نظيره السد القطري 2-2، في الجولة الأولى، ويتطلع إلى الخروج بنتيجة الفوز في مباراة اليوم ضد العين حتى يحيي آماله في صراع المنافسة على تصدر المجموعة وحجز بطاقة العبور إلى دور 16 من المسابقة القارية.

بينما بدأ العين الاماراتي بشكل مخيب بعدما تلقى هزيمة قاسية على يد بيروزي الإيراني بأربعة أهداف بيضاء، أبقته في قاع المجموعة بدون نقاط، ويبحث عن الفوز الأول أمام النصر ليضمن الاستمرار في البطولة، لأنه الخسارة تعني أنه سيدخل في حسابات معقدة، تزيد من معاناته على كافة المستويات.

موعد مباراة النصر والعين

تقام مباراة النصر والعين اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 في تمام الساعة 5:55 بتوقيت السعودية 4:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، الساعة 6:55 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان، وسيتم نقل مباراة النصر اليوم ضد العين الإماراتي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرابعة بالجودة العالية، وأسندت ادارة القناة القطرية مهمة التعليق على أحداثها للمعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى