كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يواجه النصر السعودي خصمه السد القطري مساء اليوم الثلاثاء 11-2-2020 على ملعب الملك فهد الدولي في قمة خليجية قوية، وسيكون الاجتماع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويخوض السد غمار دوري الأبطال بعد أن قدم نتائج غير مستقرة هذا الموسم في الدوري المحلي، لكنه عاد إلى الطريق الصحيح، وأصبح قريب من العودة لصدارة جدول ترتيب الدوري القطري، بينما ما يزال فريق النصر ينافس الهلال حامل لقب البطولة القارية، على صدارة الدوري السعودي.

ويسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز وتقديم أفضل ما لديهم في مستهل مشوارهما في المسابقة، من أجل المنافسة على صدارة المجموعة التي تضم العين الإماراتي وسباهان الإيراني، وبالتاكيد هذه المجموعة قوية وستكون ندية كبيرة بينهم على التأهل للدور المقبل.

موعد مباراة النصر والسد

تقام مباراة النصر والسد اليوم الاثنين 11 فبراير 2020 في تمام الساعة 6:15 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

القنوات الناقلة

سيتم اذاعة مباراة النصر السعودي والسد القطري بدوري أبطال آسيا، عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وقناة الاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب بصوت المعلق عبدالله الحربي، وقناة الكأس HD3 بصوت أحمد الطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى